أسباب ما يجري في الخليج العربي بعيدا عن التضليل الإعلامي

توعية نوعية - ما يجري في الخليج

🔘 هناك عدة أسباب وراء ما يجري في الخليج بعيدا عن التضليل الإعلامي؛ الذي يريد تغييب الرأي العام عن الاتفاق التاريخي لصالح إسرائيل كما وصفه ترامب!

‏🔘 كشفت تصريحات ترامب بعد القمة الأمريكية الإسلامية عن بنود الاتفاق التاريخي وهو التنازل عن ⁧#القدس ⁩كعاصمة لإسرائيل والتحالف معها ضد المقاومة!

🔘 ‏لم يستفق الرأي العام الخليجي والعربي من هول الصدمة مما جرى في القمة وخطبة ترامب ضد الإرهاب الذي حصره في قوى المقاومة؛ حتى بدأت الحملة على #قطر!

🔘 ‏وصلت الثورة المضادة لطريق مسدود، ولم تستطع حسم الصراع في كل الساحات، وأدركت أن الثورة العربية تتهيأ لموجة ثانية؛ فكانت ردة فعلها ضد قطر هستيرية!

‏🔘 ما تتعرض له #قطر من حملة شبيه لما سبق انقلاب السيسي، ولما سبق الانقلاب في تركيا، والذي أدى فشله ثم نجاح الاستفتاء بعده؛ لهزيمة الثورة المضادة!

‏🔘 الغرفة التي تدير الثورة المضادة في المنطقة شبكة دولية وإقليمية؛ ترى ثورة الشعوب العربية ومن تعاطف ووقف معها العدو الأول الذي يجب القضاء عليه!

‏🔘 لتبرير تحالف الثورة المضادة مع إسرائيل ضد المقاومة وضد ثورة الشعوب العربية؛ كان من الضروري صناعة عدو مشترك ورفع شعار مقبول وهو مكافحة الإرهاب!

🔘 ما يجري اليوم هو تنفيذ لمشروع شمعون بيريز في كتابه الشرق الأوسط الجديد الذي دعا فيه لحلف #إسرائيل عربي وبتمويل خليجي لمواجهة الإسلام السياسي!

‏🔘 هذه الموالاة الظاهرة للعدو؛ ستكون نتيجتها الفتن والحروب؛ كما حذر الله ﴿والذين كفروا بعضهم أولياء بعض إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير﴾!

0

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *