خطاب عاجل للثوار في حلب وإدلب

📌لا يجوز اليأس والوهن والقنوط والركون لوهم الخسارة، لم تكن #غزوة_أحد نهاية المطاف، بل درسآ قاسيآ أعقبه فتوحات عظيمة. الأرض لنا والمحتل زائل.

📌عدونا يدفن فطائسه بصمت، ويرقص كاذبآ وهو يكابر على خسارات فادحة، وقد بذل له حلفاؤه أقصى ما يمكنهم، وجاء دور لهاثهم وانحسارهم بإذن الله.

📌سعيهم الحثيث لتثبيت #هدنة في البلاد، ما هو إلا خوف على مكتسبات هشة يدركون أنهم لن يمكنهم الاحتفاظ بها طويلآ، ستلفظهم الأرض، وتتجدد انتصاراتنا.

📌أكبر كذبة تهديد ( #إدلب ) والتهجير ل (إدلب). إدلب تعني #ريف_حلب_الغربي والجنوبي وجزء من ريفها الشمالي، وجزء من الساحل وريف حماة، كله محرر ومتصل.

📌كل من تم تحييده بهدنة و #مصالحة سيثور قريبآ، وسيثور من هم تحت سيطرة العدو، لن يتعايش ولي الدم مع قاتله، مهما رقص القاتل وتجاهل أنه مطلوب للقتل.

📌خيارات الثوار قائمة بقوة للرد، وتحتاج اتحادآ وتجديد عزيمة، ولا خوف على ثورة في أرض مباركة، الخوف من الاستبدال، اللهم استعملنا ولا تستبدلنا.

📌وإلى ثوارنا وأهلنا الأبطال: لا ترهنوا انتفاضتكم في وجه المحتل بأشخاص #القادة، ولا بفصائل معينة، أنتم الثورة وبوصلتها، وانتم من تصححون مسارها.

📌وأنتم يا شبابنا ممن زهد في #الجهاد لا تنتظروا يومآ تبكون فيه على أحلام مجد ضائعة وفرصة ربانية للشرف والعزة أضعتموها، شمروا عن سواعدكم وانهضوا.

📌قضيتنا لا ترتبط بفصيل أو حزب أو معارضة أو قائد، قضيتنا قضية حق وثورة كرامة ورفع ظلم، وطرد احتلال، وهي مسؤولية الجميع، والفائز من حملها بصدق.

📌لنكن مع الله في العسر واليسر، ولنكن مع الحق دون التعويل على رجحان الكفة المؤقت في مكان ما، ولنكن واثقين بنصر الله حال الانتصار وحال التراجع.

0

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *