معلومات مهمة للمؤسسات المتعاونة مع مشروع إعداد المعلمين الذي يقيمه تجمع دعاة الشام

لتحميل البيان بصيغة PDF

رقم البيان: 40/2017
التاريخ: 3/ ذو القعدة /1438هـ
الموافق: 26/ تموز /2017م
مكتب تطوير وإعداد الكوادر

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات مهمة للمؤسسات المتعاونة مع مشروع
إعداد المعلمين الذي يقيمه تجمع دعاة الشام

1- فيما يتعلق بدورات تعليم القراءة العربية ورسم القرآن الكريم فإن تجمع دعاة الشام لا يمنح شهادة بمجرد حضور الدورة بل بعد اجتياز امتحان شفوي وكتابي دقيق وتحقيق نسبة الدوام الطلوبة في الدورة، وفي حال عدم تجاوز المتدرب للحد الأدنى المحدد للنجاح في إحدى هذه الأمور الثلاثة لا يعتبر المتدرب ناجحا في الدورة ولا ينال شهادتها.

2-تجمع دعاة الشام لا يمنح أي شهادة دون التحقق من صحة البيانات الشخصية المتعلقة بمستحق الشهادة من خلال إبرازه لأوراق رسمية تثبت شخصيته.

3- كل الشهادات الممنوحة في دورات التجمع لها رقم تسلسلي يمكن من خلاله التأكد من أرشيف الشهادة لدينا.

4- بعض الدورات الخاصة التي نرى أن الامتحان وحده لا يساعد على تحديد مستوى الطالب فيها فإننا نمنح (شهادة حضور) دورة بعد اجتياز امتحان كتابي فقط.

5- كل الأوراق الامتحانية والبيانات المتعلقة بالطلاب وشهاداته مؤرشفة بالكامل كما هو الحال في الأنظمة المعمول بها في المدارس والجامعات الرسمية.

6- المناهج التي نعتمدها في كل دوراتنا مطبوعة ومتوفرة ورقيا وإلكترونيا عبر موقعنا الإلكتروني الرسمي                 https://www.do3atalsham.com

7- في حال التعاون مع أي جهة لإقامة دورات، لا مانع لدينا في أن تمنح تلك الجهة أو المؤسسة شهادات من قبلها للمتدربين بالتوازي مع شهادات التجمع.

8- في الملحقات صورة نموذج الشهادات الممنوحة من التجمع.

ختامًا
بناء على ما سبق فإننا نهيب بالمؤسسات والمنظمات المتعاونة معنا أن تطلب الاطلاع على شهادة كل من يدعي النجاح بدوراتنا المتعلقة بإعداد المعلمين

تجمع دعاة الشام
مكتب تطوير وإعداد الكوادر
26/7/2017

النور المبين - شهادة حضور

النور المبين - شهادة تخرج

0

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 5 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *