الرئيسية / ملفات وبطاقات دعوية / تدبرات قرآنية / ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم

ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم

☝️ قال الله تعالى: ﴿وَلا تَسُبُّوا الَّذينَ يَدعونَ مِن دونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدوًا بِغَيرِ عِلمٍ…﴾
[الأنعام: 108].

🕯‌‏علَّمَنا الإسلام أن نشتغل بإضاءة الشموع لا بِلعْن الظلام، وببيان الحق وتبيان ضلال الباطل لا بسبّه وشتمه… فكم ممن يشتمون ينطبق عليهم المثل القائل: “أوسعتُه سبّاً وأودى بالإبل”.

د. #محمد_كالو (بتصرف)

0

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *