سلاحك عزك

التوعية النوعية - سلاحك عزك

سلاحك عزك

  • ⚠️ أهلَنا في إدلب وريف حلب؛ بناءً على التطورات الأخيرة من كثرة الاغتيالات والخطف وغيرها والتي كان آخرُها (وليس أخيرَها) ما جرى مع عناصر الدفاع المدني في سرمين.
  • 📌 ولكي لا نكون لقمةً سائغةً للمجرمين و العصابات المجهولة وقُطّاع الطُرُق، فإننا نؤكد لكم ما يلي:
  1. أهمية حيازة السلاح لكل مواطن وفي كل منزل .. الآن وغداً ومستقبلاً … سلاحُك كرامتُكَ وشرفُكَ وعِرضُك… والمؤمن القوي خيرٌ وأحب عند الله من المؤمن الضعيف.
  2. لا يحلُّ لأيِّ جهة الآن ومستقبلاً ولو حكمت البلاد أن تنزع السلاح الفردي من المسلمين.
  3. لا يحلُّ لجهةٍ أيًّا كانت أن ترسل مقنعين لمداهمة أي منزل … فكل مُقنَّع يُداهم منزلا فهو معتدٍ مهدور الدم … لأن الأصل في الجهات القضائية الشرعية الرسمية أن ترسل عناصر شرطة لا يتقنعون، كونهم يؤدون واجبا لا يستحي من شرفه أحد، ويشترط لطلبهم اعتقال أو احضار أي شخص أن يبرزوا مذكَّرةً ممهورة بخاتم رسمي يعرف فيها المطلوب صفته في الدعوى ويعرف خصمه وموضوع الدعوى وموعدها بدقة وبغير هذه التفاصيل فلا قيمة للمذكرة.
  4. في حال الشك بأيِّ تصرف غريب تجاهك أو اقتراب شخص ملثم منك بطريقة مُريبة لا حرج في أن تتصرف وأن تتعامل معه مباشرة وفق القواعد الشرعية المعروفة لدفع الصائل وتبدأ بمحاولة الابتعاد عنه فإن تبعك فاستعد لردّ غدره … وإن شهر عليك سلاحًا (يقتل عن بعد) فلك أن تعاجله في مقتله.
  5. ختامًا نذكركم بأننا نعاقب لخروجنا عن طاعة الأسد … لذلك لاتنتظروا عوناً من أحد، واعتمدوا على الله ثم على أنفسكم في حماية دمائكم وأعراضكم وأموالكم.

0

تقييم المستخدمون: 5 ( 2 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *